حبوباتي سلام عليكم اليوم جبت ليكم المشكل ديال واحد السيد في مثابة الأخ ديالي مسكين بقى فيا بزااااااف وملي شفت حالتو قلت نشاركم قصتو باش تفيدوه بآراءكم ولا غير دعواتكم كيف تعودنا ندعو لبعضنا لهلا يخطيكم، لقيتو مسكين بغى غير يفضفض ويخوي قلبو عامر وسلوني واش كنعرف شي موقع ديال المشاكل والحلول قلت ليه كاين لكن يا اخي ممنوووووع دخول الرجال ههههههه مبغيتوش يطفل علينا ياكو ههه قلت ليه نحط موضوعك والردود نقلهم ليك هادي قصتو كيف كتبها ليا
للإشارة كتبها بالعرنسية وأنا ترجمتها مشان عيونكم حبيباتي باش متعدبوش عارفة العرنسية شحال كتمرض العينين
السلام عليكم، أنا بغيت نعاود ليكم قصتي مع واحد البنت ونويتها حلالي.
صاحبي تزوج بنت دربنا عندو أختو شفتها في العرس دازت مدة دويت معاها في الفيسبوك قنعتها بلي باغيها على سنة الله ورسوله، هي اكبر مني بعامين كانت كتقولي داركم ميبغوش مغاديش يبغيو قنعتها بلي غادي يقتنعو بك. صراحة كانت مرأة مثالية وظريفة وكاع داكشي لي تمنيتو لقيتو فيها وقالت ليا شوف أنا غادي نصبر معاك ديك 4 شهور على بال منجي من خدمتي ونطلب يديها من دارهم، من بعد فا ش جيت وتلاقيت معاها شحال من مرة وفاتت ديك المدة لي عطاتني دازت شي عام و أكثر أنا دويت مع الدار من قبل قالو ليا ملي تقرب تدخل لشي مدينة ديك ساعة نمشيو معاك ماشي تزوج وتخليها بوحدها كل مرة 4 شهور بحكم أنا خدمتي في المخزن وكنجلس شي اربع شهور ولا أكثر في الصحراء عاد كيعطونا كونجي فيه شي 20 يوم ولا بحال هكاك يعني هي لي كندوز في دارنا ، المهم قلت ليها داكشي لي قالو ليا دارنا حيث حتى أنا اقتنعت بكلامهم وبالي منطقي وجاتني صعيبة نخليها من ورايا ديك المدة ديال 4 شهور تقلقات لكن مع دلك بقات معايا من موراها قالت ليا شوف غادي نبقاو خوت هادي عامين وأنا غاديا وكنكبر ماشي بحالك أنت راجل ومعندكش مشكل أنا مبقبلتش ديك نبقاو خوت حيث كنبغيها وبغيتها للزواج غير بغيتها تفهم الظروف ديال خدمتي وتصبر عليها حتى يفرج الله ومعمرني نويت نتخلى عليها المهم تخاصمنا مدة ديال شهرين مكندويش معاها المهم ماشي بعيد دابا باش كنت كونجي في مدينتي دويت معاها على أساس غادي نجيب دارنا وباش يجو يشوفوك ونتكلمو وبلي أنا صافي بغيت نكون أسرة بحالي بحال قراني و بغيتها هي حيث بالدرجة الأولى مبغتهاش ضيع مني، وحتى الدار ملي شافوني فديك الحالة عليها قالو ليا مدام أنت هكا بغيتها وفهاد الحالة بسببها نمشو نخطبوها ليك، كتصدمني بلي جيت معطل قالت ليا بلي هي عطات الكلمة لصاحبتها على ود شي واحد من عائلتها قالت ليا دوات معاه وتفاهمو على كلشي وقلت ليها وأنا؟؟؟ لي كنبغيك وحتى أنت كتبغيني ودوزنا مدة وتمنينا هاد النهار بزوج... قالت ليا معندي مندير ليك عطيت الكلمة وزيدون أنت لي غالط تخليتي علي وعاد بنت ليك، منكدبش عليكم تمنيت نموت ولا داك العداب لي عشت فداك الكونجي فاش دويت معاها باش نودعها كتبكي ربي لي خلقها وحتى أنا كنبكي عليها لدابا مقدرتش نساها هي كتلومني أنا وكتقولي أنت سبب معرفتش واش أنا ولا هي لي خوات بيا معرفتش ربي واش يقدرني نساها حيث بغيتها ديال بصح وهي وخا داكشي بنت الناس وخا لسببات ليا بعداب كبييير بزاف مبقيتش قادر حتى ناكل كنتفكرها كنبقى غير نبكي حيث بصح بغيتها ربي يسامحها ويسامحني...
حتى أني بغيت نكلم خوها لي هو صاحبي ونقوليه بغيت نتناسب معاكم مبغاتش بغيت نكلم بنت دربنا لي هي مرات خوها مبغاتش أي واحد بغيت نكلمو باش يدخل بينتنا مبغاتش وكتقولي عطيت الكملة للسيدة ومنقدرش نتراجع وخا تمشي تهضر مع خويا راه مبغيتكش تعمل شي خطوة تندم عليها على أساس حتى إلى دويت مع أي واحد من دارهم غادي ترفض، مفهمتش علاش واش السبب غير عطات الكلمة للسيد ولا غير سبة حيث هي مقبلاش علي أنا شخصيا وعلى ظروفي العملية بالدرجة الأولى
واشنو باليكم يا جميلات المنتدى هادي هي قصتو مسكين بقى فيا وحسبت بحالا هاد البنت تصرفات بأنانية شوية ودارت ليه صابونة لي قالو وتحججات بحجج واهية وهو كان معاها نية وباغيها، بقيت كنتساءل سبحان الله علاش ولاد الناس لي أصلا قلالو كيطيحهم الله فبحال هاد الشكل ديال البنات ، للإشارة ملي حكى ليا قصة طلبها باش نتلاقى معاها وغير نستفسر من منها وخا مكنعرفاش لكن مبغاتش وقالتو متقولش ليا عاودتي ليها وقالت ليك وقالت ليا داكشي كيخصني وما شارحة لحد يعني حتى أنا استغربت من الرفض ديالها وهي كتقوليه كنبغيك وكتبكي وبغات تزوج واحد اخر والله مفهمت هادي
متبخلوش عليه عطوه حلول ولا غير دعيو معاه راه حالتو مزربة بحق
للإشارة كتبها بالعرنسية وأنا ترجمتها مشان عيونكم حبيباتي باش متعدبوش عارفة العرنسية شحال كتمرض العينين
السلام عليكم، أنا بغيت نعاود ليكم قصتي مع واحد البنت ونويتها حلالي.
صاحبي تزوج بنت دربنا عندو أختو شفتها في العرس دازت مدة دويت معاها في الفيسبوك قنعتها بلي باغيها على سنة الله ورسوله، هي اكبر مني بعامين كانت كتقولي داركم ميبغوش مغاديش يبغيو قنعتها بلي غادي يقتنعو بك. صراحة كانت مرأة مثالية وظريفة وكاع داكشي لي تمنيتو لقيتو فيها وقالت ليا شوف أنا غادي نصبر معاك ديك 4 شهور على بال منجي من خدمتي ونطلب يديها من دارهم، من بعد فا ش جيت وتلاقيت معاها شحال من مرة وفاتت ديك المدة لي عطاتني دازت شي عام و أكثر أنا دويت مع الدار من قبل قالو ليا ملي تقرب تدخل لشي مدينة ديك ساعة نمشيو معاك ماشي تزوج وتخليها بوحدها كل مرة 4 شهور بحكم أنا خدمتي في المخزن وكنجلس شي اربع شهور ولا أكثر في الصحراء عاد كيعطونا كونجي فيه شي 20 يوم ولا بحال هكاك يعني هي لي كندوز في دارنا ، المهم قلت ليها داكشي لي قالو ليا دارنا حيث حتى أنا اقتنعت بكلامهم وبالي منطقي وجاتني صعيبة نخليها من ورايا ديك المدة ديال 4 شهور تقلقات لكن مع دلك بقات معايا من موراها قالت ليا شوف غادي نبقاو خوت هادي عامين وأنا غاديا وكنكبر ماشي بحالك أنت راجل ومعندكش مشكل أنا مبقبلتش ديك نبقاو خوت حيث كنبغيها وبغيتها للزواج غير بغيتها تفهم الظروف ديال خدمتي وتصبر عليها حتى يفرج الله ومعمرني نويت نتخلى عليها المهم تخاصمنا مدة ديال شهرين مكندويش معاها المهم ماشي بعيد دابا باش كنت كونجي في مدينتي دويت معاها على أساس غادي نجيب دارنا وباش يجو يشوفوك ونتكلمو وبلي أنا صافي بغيت نكون أسرة بحالي بحال قراني و بغيتها هي حيث بالدرجة الأولى مبغتهاش ضيع مني، وحتى الدار ملي شافوني فديك الحالة عليها قالو ليا مدام أنت هكا بغيتها وفهاد الحالة بسببها نمشو نخطبوها ليك، كتصدمني بلي جيت معطل قالت ليا بلي هي عطات الكلمة لصاحبتها على ود شي واحد من عائلتها قالت ليا دوات معاه وتفاهمو على كلشي وقلت ليها وأنا؟؟؟ لي كنبغيك وحتى أنت كتبغيني ودوزنا مدة وتمنينا هاد النهار بزوج... قالت ليا معندي مندير ليك عطيت الكلمة وزيدون أنت لي غالط تخليتي علي وعاد بنت ليك، منكدبش عليكم تمنيت نموت ولا داك العداب لي عشت فداك الكونجي فاش دويت معاها باش نودعها كتبكي ربي لي خلقها وحتى أنا كنبكي عليها لدابا مقدرتش نساها هي كتلومني أنا وكتقولي أنت سبب معرفتش واش أنا ولا هي لي خوات بيا معرفتش ربي واش يقدرني نساها حيث بغيتها ديال بصح وهي وخا داكشي بنت الناس وخا لسببات ليا بعداب كبييير بزاف مبقيتش قادر حتى ناكل كنتفكرها كنبقى غير نبكي حيث بصح بغيتها ربي يسامحها ويسامحني...
حتى أني بغيت نكلم خوها لي هو صاحبي ونقوليه بغيت نتناسب معاكم مبغاتش بغيت نكلم بنت دربنا لي هي مرات خوها مبغاتش أي واحد بغيت نكلمو باش يدخل بينتنا مبغاتش وكتقولي عطيت الكملة للسيدة ومنقدرش نتراجع وخا تمشي تهضر مع خويا راه مبغيتكش تعمل شي خطوة تندم عليها على أساس حتى إلى دويت مع أي واحد من دارهم غادي ترفض، مفهمتش علاش واش السبب غير عطات الكلمة للسيد ولا غير سبة حيث هي مقبلاش علي أنا شخصيا وعلى ظروفي العملية بالدرجة الأولى
واشنو باليكم يا جميلات المنتدى هادي هي قصتو مسكين بقى فيا وحسبت بحالا هاد البنت تصرفات بأنانية شوية ودارت ليه صابونة لي قالو وتحججات بحجج واهية وهو كان معاها نية وباغيها، بقيت كنتساءل سبحان الله علاش ولاد الناس لي أصلا قلالو كيطيحهم الله فبحال هاد الشكل ديال البنات ، للإشارة ملي حكى ليا قصة طلبها باش نتلاقى معاها وغير نستفسر من منها وخا مكنعرفاش لكن مبغاتش وقالتو متقولش ليا عاودتي ليها وقالت ليك وقالت ليا داكشي كيخصني وما شارحة لحد يعني حتى أنا استغربت من الرفض ديالها وهي كتقوليه كنبغيك وكتبكي وبغات تزوج واحد اخر والله مفهمت هادي
متبخلوش عليه عطوه حلول ولا غير دعيو معاه راه حالتو مزربة بحق